شركة تشطيبات بجدة دهانات و ديكورات

شركة تشطيبات بجدة

شركة تشطيبات بجدة، شركتنا متخصصة بشكل محترف فى مجال التشطيبات، بحيث أن تعتبر أعمال التشطيب، هى من أكثر الأعمال التي تتنافس فيها العديد والعديد من الشركات المعمارية، بسبب كثرة الأذواق للعملاء وتوافر العديد من المميزات التى تختلف من شركة لأخرى، كما أن أعمال التشطيب ببساطة هي تشمل أعمال النقاشة والدهانات والديكورات النهائية، وبالتأكيد يجب أن تكون في أفضل صورها، بحيث إنها تعكس الصورة النهائية لروعة المكان، لذا نحن نعد المتخصصين في هذا المجال بشكل يفوق الخيال، بالإضافة إلى جودة أعمال شركتنا وتنفيذ المختصين بها، لذا نحن نقوم بتوفير أحدث التصميمات الإبداعية التي تتوافق مع الأذواق المختلفة لجميع العملاء، كما أننا نحرص جيداً على التطورات الدائمة في مجال التشطيبات والديكورات لمختلف المباني المعمارية.

تشطيب المنازل

يتم تنفيذ المنازل بعدة خطوات متسلسلة يتبعها المهندسين والفنيين على عملية التنفيذ، فى الأول يتم وضع المخطوطات الإنشائية اللازمة ودراستها لعدم حدوث أي خلل أثناء التنفيذ. فتعد أول الخطوات هي مرحلة النحت والتكسير التي تتمثل في إجراء أي تعديل داخل الشقق كتوسعة المطبخ أو دمج غرفتين وما إلى ذلك. وثاني الخطوات هي العزل التي تتم بمواد مصنوعة بشكل مخصص لعزل الأرضيات من وصول الرطوبة إليها. وبعد ذلك ننتقل إلى الأعمال الفنية التي تشمل أعمال السباكة والكهرباء والنجارة وأعمال المحارة وإنهاء تشطيب الواجهات والمداخل.

تشطيب الشقق

من أجل إنهاء أعمال التشطيب ومن أجل أن تظهر الشقة وكأنها لوحة فنية، يجب أن يكون من خلال تصميم فريق عمل شركتنا البارع فى هذا المجال. فى الأول يجب الإنتهاء من أعمال التأسيس الكهرباء والوصلات الصحية اللازمة، وهذا يكون وفقاً على المخططات الموضوعة من قبل ذلك. ثم ننتقل بعد ذلك إلى أعمال النجارة التى تشمل الأبواب والشبابيك في أماكنها المخطط لها في رسوم التخطيط الإنشائي للشقة. ثم يتم أعمال المحارة وأعمال العزل والأرضيات والأسقف وأعمال الجبس. ثم ننتقل إلى أعمال الدهانات والنقاشة قبل أن نصل إلى عملية تركيب الأدوات الصحية مثل الأحواض وغيرها.

تشطيب واجهات المنازل

نحن نعمل بأقصى جهدنا من أجل تقديم الأفضل لعملائنا، بالإضافة إلى أننا نقدم لكم خطوات تنفيذ تشطيب واجهات المنازل المحددة من خلال فريق العمل الخاص بنا. وقد تبدأ خطوات تشطيب واجهات المنازل بالرجوع إلى فني الكهرباء المختص لتحديد أماكن مفاتيح الكهرباء العمومية، لأن يجب مراعاتها أثناء عمليات التشطيب.

تشطيب المطابخ

نحن نقدم لكم العديد من التصاميم الخيالية للمطابخ بجميع أنواعها، سواء كانت مطابخ خاصة بالشقق أو الفلل أو الفنادق أو حتى المطابخ المخصصة في القرى السياحية. لذا نحن نقوم بعملية تشطيب المطابخ، عن طريق عدة مراحل يجب إتباعها للوصول إلى أفضل نقطة لإرضاء العميل. فى الأول يقوم السباك المختص لدينا بالتكسير في الحائط للوصلات الصحية وغيرها في الأماكن المخصصة لها وفقًا للمخططات الإنشائية والمعمارية، وأيضاً الكهربائي لمد الخطوط الكهربائية في أماكنها المحددة من قبل. ثم بعد ذلك يأتي دور فني العزل الذي يقوم بالتجهيزات المطلوبة لعمل عملية العزل للوصلات الصحية والخطوط الكهربائية، بكل حرص.

تشطيب حمامات

قد تتم عمليات تشطيب الحمامات بشكل دقيق، لأنها قد تختلف مع إختلاف جزئي عن عمليات التشطيب للمطابخ. فى الأول نقوم بمرحلة العزل المائي والتأسيس وهى تعتبر أول مراحل تشطيب الحمامات. ثم بعد ذلك تليها مرحلة تشطيب الحوائط والأرضيات وأعمال الدهان والسيراميك وعملية تركيب الرخام على حسب رغبة العميل. والديكور النهائي الذي يكمل الشكل الجمالى الذي يبعث الراحة النفسية لدى العملاء.