شركة تركيب أنظمة حريق بالرياض ( معتمدين )

تركيب أنظمة حريق - عقود صيانة

شركة تركيب انظمة حريق و متابعة صيانة دورية

شاهد المزيد

شركة تركيب أنظمة حريق بالرياض

شركة تركيب أنظمة حريق بالرياض، شركتنا متخصصة في مجال أنظمة إنذار الحريق ومكافحة الحرائق، كما أنها تعد شركة مساهمة بشكل كبير لتوريد وتركيب أنظمة مكافحة الحريق، وقد تهدف شركتنا لتقديم أنظمة السلامة من الحرائق بجودة عالية لا مثيل لها على الإطلاق، وقد يتميز فريقنا بأفكارهم المبتكرة، فإن يوجد لدينا خبراء ومتخصصين ومهندسين في الأعمال الكهروميكانيكية ويتم تصميم وتركيب وصيانة معدات إطفاء الحريق، لأن يتكون فريق شركتنا من كبار المهندسين والإستشاريين والإداريين من أصحاب أعلى المؤهلات العلمية والخبرات العملية الناجحة، كل فريق محترف في مجاله، لذا كل ما عليك فعله لا هو التواصل معنا الآن نحن نعد المتخصصين في مجال تركيب أنظمة الحرائق في الرياض.

أجهزة إنذار الحريق

نحن لدينا أفضل أجهزة إنذار الحريق، لأنها تعد الأعتبار الأول لتجنب خسائر الحرائق، في إنقاذ الأرواح، لأن هذا هو كل ما نهدف له فى حالة وقوع الحرائق فى المبنى. حتى تتم سرعة مغادرته قبل تطور الأمر وإمتدادات الحرائق، وهي تعد المهمة الأساسية فى وجود أجهزة إنذار الحريق، ولكن كيف تتم ذلك؟ عند حدوث الحريق.

مضخات الحريق

مضخات الحريق بالتأكيد قد تعمل على دفع الماء إلى أنظمة مكافحة الحريق عند الحاجة إليها وفقاً لكل نظام إطفاء، ويجب أن تتعرف على أنواع مضخات الحريق، وعن طرق تركيب مضخات الحريق وصيانة مضخات الحريق مع شركتنا. لأننا نعد المتخصصين في مجال تركيب مضخات الحريق بالرياض، ويوجد لدينا فريق متخصص من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية.

طفاية الحريق

يتم إستخدام طفاية حريق بشكل دائم لأنها أمر هام لإطفاء الحرائق فى الكثير من الأماكن، ويجب أن تتعرف على أنواع طفايات الحريق لإجراءات الأمن والسلامة في المنشآت وأيضاً السيارات. وتتعرف أيضاً على طرق صيانة طفايات الحريق من خلال التواصل معنا، نحن نعد الشركة الأولى فى هذا المجال بالرياض، كما أن أسعارنا فى متناول أيدي الجميع.

جهاز كشف تسرب الغاز

أنظمة الكشف عن الغازات هى وسيلة أمان جديدة ومميزة، حيث يكمنها الكشف عن تسرب الغاز في المنطقة المحيطة به، ولكن لا يتوقف الحال عند الكشف عن التسريب للغاز فقط. ولكن أنظمتنا تتمكن من فصل مصدر تسريب الغاز بشكل أتوماتيكي، لذا لا تتردد في التواصل معنا.

شبكة إطفاء الحريق

لإطفاء حريق عند تجهيز المباني بشبكات الحريق وأنظمة الإنذار المبكر، بالتأكيد هذا يعد أمر ضروري لكى يتم توفير الحماية المناسبة لهذه المباني وأرواح شاغليها من مخاطر الحرائق التي تكون بشكل سريع، لكى لا يحدث أى شئ داخل أرجاء المبنى. ويتم تركيب شبكة الإطفاء بأحدث الطرق، يتم إطفاء الحريق أو شبكات الحريق الأوتوماتيكية، وهذا قد يساعد على التعامل مع الحريق فى بدايتها قبل أن يزيد الأمر خطورة.

صيانة أنظمة الحريق

لا شك أن تركيب أنظمة الحريق أصبح أمر ضروري في جميع المنشآت الخدمية والمصانع والشركات الكبيرة والجامعات، لأن الحريق قد تحدث في لحظة، والسيطرة عليه أمر يستغرق ساعات. وفى بعض الأحيان قد تطول لمدة أطول من هذا، لا ينتهي الأمر بعد تركيب أنظمة الحرائق، إذ أن التعاقد مع شركة صيانة أنظمة الحريق، أصبح أمر مهم وضروري لتجنب حدوث أي مشاكل وتؤدى إلى خسائر كبيرة لا قدر الله.

ما هي شبكات إنذار الحريق

يعد نظام إنذار صوتي هو محدد من أجل تحذير شاغلي المكان بوجود حريق حتى يتمكنوا من إخلائه فى الحال. كما أن يجب من وجود معدات مكافحة الحريق سواء كانت طفايات الحريق أو المرشات التلقائية، بالإضافة إلى مواسير التغذية وشبكات الصرف. لإن الرشاشات الأوتوماتيكية قد تكون حساسة للحرارة المرتفعة، وفى الحال تزيد الحريق وإرتفاع درجة حرارة المكان. فإن هذه الرشاشات تضخ المياه بشكل تلقائي ويتم توزيعها بشكل محكم في إتجاهات مختلفة، لكى يتم السيطرة على الحريق قدر المستطاع إلى حين وصول أفراد الدفاع المدني أو ما يسمى المطافئ. هناك بعض شبكات الحريق التى تعتمد رشاشاتها على دفع مواد أخرى سوى المياه مثل، غاز ثاني أكسيد الكربون وغاز النيتروجين، وغاز الهيليوم، وهذه الغازات قد تتفاعل مع الحرائق وتقوم بإطفائها.

أنواع المرشات وشبكات الحريق

بالتأكيد قد يوجد أنواع عديدة من الرشاشات، فهي مرشات تعمل بشكل آلي دون أن يتدخل بها أى شخص، وتعمل على مكافحة الحريق بإستخدام الماء. فإن هذا الماء قد ينبع بشكل تلقائي من رؤوس المرشات في إتجهات مختلفة لكي تغطي مساحة المكان بالكمال. كما يوجد مرشات تضخ المياه بشكل رأسي إلى الأعلى أو إلى الأسفل، بينما توجد أنواع أخرى ملاصقة للحائط أيضاً قد تضخ المياه بشكل أفقي. يمكن أن يتم توزيع رؤوس هذه المرشات على أماكن مختلفة ومتعددة في السقف أو بطريقة ملاصقة للحائط، وهذا يكون على حسب تصميم المبنى. إن شبكات الحريق التي تعمل بنظام مرشات المياه الآلية، قد تكون مزودة بمواسير مياه لها أقطار وأحجام محسوبة بشكل هندسي، لتغذية المرشات بالمياه. بالإضافة إلى وجود نظام ضغط يعمل على تشغيل المرشات، فإن مرشات المياه قد تحتوي على إطار زجاجي مملوء بسائل الزئبق وفقاعة هوائية. وبمجرد إرتفاع درجة الحرارة وإرتفاع الضغط، فإن هذا السائل تلقائي يتمدد لينكسر الإطار الزجاجي، وبعد ذلك تندفع المياه من رؤوس المرشات.

معايير إختيار سيستم الحريق

إختيار نوع مرشات إطفاء الحريق ونوع النظام قد يتوقف على مجموعة من العوامل، وهي : ●  تصميم المبنى ومواصفاته قد تعتمد إمكانية تركيب سيستم إطفاء حريق على التصميم الهندسي للمنشأة، وعلى حسب مساحتها، وعلى حسب إرتفاع الأسقف، فإذا كنت صاحب منشأة، يمكنك الإستعانة الآن بخبراء شركتنا، لكى يتم تقييم منشأتك والعمل على فحصها لتحديد نوع نظام إطفاء الحريق المناسب لها. ● درجة الخطورة في المبنى إن اختيار نوع نظام إطفاء الحريق والمساحة التي ينبغي تغطيتها بأنظمة الحماية، هذا قد يعتمد على درجة الخطورة وفئة الحريق المحتمل حدوثه داخل المنشأة. وبالتالى قد تتفاوت الخطورة بين المنشآت العاملة مثل المولات التجارية، وبين المصانع التي تستعمل الوقود أو المواد النفطية، وبين الغرف داخل الشركات التي تحتوي على عدد كبير من الإلكترونيات والأجهزة القابلة للإنفجار.

ما يتم بعد تركيب شبكات الحريق

الخطوات المتبعة مع خدمات الصيانة المنتظمة للعمل على تركيب شبكات الحريق يجب أن تكون مع شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال. كما يجب أن يتم تدريب جميع العاملين داخل المنشأة على كيفية تشغيل أنظمة إطفاء الحريق والتعامل معها بشكل محكم ومرتب. لذا تقدم لكم شركتنا خدمات الصيانة الدورية لما بعد تركيب شبكة إطفاء الحريق، من أجل توفير الحماية والأمان لجميع الأفراد المتواجدين فى أى مكان.

من نحن

شركتنا رائدة في مجال تركيب أنظمة حرائق بالرياض، ولنا الخبرة العالية فى هذا المجال وهذا قد يجعلنا نصل إلى الأمام بشكل دائم. عمالة شركتنا يوجد لدينا أفضل فريق عمل متخصص في عملية إطفاء الحرائق، كما يوجد لدينا أفضل أجهزة الأمن والسلامة لجميع المواطنين، لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمات فى هذا المجال.

المزيد