شركة فحص حمامات بالدمام تنفيذ أعمال الصيانة و السباكة المتكاملة

مستعدين لتنفيذ أعمال الفحص و الترميم

كشف تسربات المياه صيانة الحمامات ترميم و اصلاح الحمامات تجديد الحمامات القديمة

شركة فحص حمامات بالدمام

شركة فحص حمامات بالدمام، يمكنكم الآن الحصول على أفضل خدمات فى فحص الحمامات، ويتم علاج تسرب الماء من السقف وحل مشكلة إرتفاع فواتير وفاتورة المياه الشهرية من خلال التواصل معنا، وفريق العمل الخاص بنا بعمل بشكل محترف ومميز للغاية، كما أننا نوفر لكم أكثر من عدة أشخاص محترفين وخبراء فى مجال إصلاح تسربات المياه بالجدران والكشف عن طريق أحدث أجهزة فى عملية فحص التسريبات خلف الجدران والبلاط بدون أن يحدث أى تكسير أو تخريب مع الضمان التام بعدم عودة أى مشكلة مرة أخرى.

مميزات شركتنا فى الكشف والفحص الدقيق على الحمامات

نحن نوفر لكم أفضل فريق متخصص فى هذا المجال، وبعد ذلك يتم تقديم تقرير معتمد وعالي الدقة عن مكان التسريب في غرفة الحمام أو المطبخ. كل هذا يتم من خلال أفضل فريق عمل ممتاز مكون من من مهندسين الكشف وخبراء فى الفحص عن إيجاد حل تسرب الخزان الأرضي. بالإضافة إلى أن يتم معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية من خلال التقرير الفني المعتمد الذي نقوم به.

أفضل الطرق الحديثة المتطورة الخاصة بالفحص

قد تعتبر شركتنا من أفضل وأهم شركات فحص الحمامات، والعمل على علاج تسرب الماء من الحمام بدون أى تكسير أو تخريب. كما نقوم بتوفير أدق وأحدث أجهزة الكشف الدقيق عن مكان التسريب بالحمام والمطبخ. يوجد لدينا مهندسين مختصين ومحترفين فى مجال السباكة، وإصلاح إنسداد مواسير الصرف الصحي والبالوعات بالمطبخ. لدينا جميع أدوات وإكسسوار السباكة الحديثة والمتطورة، التي تتناسب مع المناخ في مدينة الدمام من مواسير وبلاعات وأحواض مستوردة من الخارج.

خدمات شركتنا

● فحص تسربات المياه في المنزل والفيلا. ● فحص المباني قبل إتمام الشراء والفلل بكل حرص مع إعطاء العميل تقرير فني وهندسي معتمد. ● حل مشكلة إرتفاع فواتير وفاتورة المياه، بحيث أننا نقوم بمعرفة سبب إرتفاع الفاتورة بشكل مفاجئ. ● كشف تسربات الخزانات الأرضية والعلوية عن طريق أحدث أجهزة فحص التسريب العالمية. ● إصلاح تسربات المياه بشكل نهائي وبدون أى تكسير أو تلفيات فى المكان. ● حل تسرب الخزان الأرضي بأقوى أنواع المواد العازلة لمنع تسريب المياه مرة أخرى.

الأضرار التى تحدث عندما يتم إهمال تسريب المياه

1. زيادة الكسور والشروخ الموجودة في الخزانات الأرضية والعلوية. 2. زيادة كمية المياه المهدرة من الخزانات وبالتالي زيادة الفاتورة الشهرية. 3. زيادة سرعة عمل الدينمو المسؤول عن رفع المياه ومع الوقت يتلف ولا يصلح للعمل، مما يعمل على زيادة إنفاق الأموال لكى يتم شراء خزان مياه للشرب من جديد. 4. إرتفاع فاتورة المياه المنزلية الشهرية بشكل دائم. 5. حدوث تصدعات في خرسانة أسقف المنزل بالنسبة للخزانات العلوية وبالمثل يحدث تصدع فى خرسانة الأساسات فى المنزل بالكامل.

الأسباب الرئيسية فى تسريب المياه على جدار الحمام والمطبخ

قد أسباب تسريب المياه ودخولها للمنزل بحيث كانت من الأمطار أو المياه الجوفية وتشبع الأساس بها، ولكن فيما يلي نوضح مصادر تسرب المياه من داخل المنزل وليس من خارجه. بالتأكيد فى بعض الأحيان قد تتعرض شبكة الصرف الصحي التي تمر عبر الأرضيات للتلفيات، بسبب سوء الخامات المستخدمة في تصنيع المواسير أو حتى تعرضها لضغط شديد. وفى هذه الحالة يتم إزالة بلاط الحمام ومتابعة كل من مجاري أو مصارف أو مواسير وإمتدادات مائية من خلال الأرضية والعمل على ترميمها. كما أن من الأسباب التي تؤدى إلى حدوث تسرب المياه بالجدران، هو تلف شبكة المياه لسبب أو لآخر وقد تبدأ المياه تسيل منها بشكل تدريجى. وبالتالى قد تؤثر على قوة الجدار وتنزل للأرضيات وتؤثر على قوة ومتانة الصبة الخرسانية وتماسك البلاط.