شركة فحص مباني بمكة المكرمة

كشف العيوب المخفية

تقرير شامل عن حالة المبني تحت اشراف هندسي

شركة فحص مبانى بمكة المكرمة

شركة فحص مبانى بمكة المكرمة، إلى كل أصحاب المنازل من أجل الحماية من غش تجار العقارات الذين ليس لديهم الخبرة الكبيرة في عملية البناء أو إنشاء المباني، نحن نساعدك فى الحصول على أى مكان تريد شرائه بالشكل الصحيح، لذا يجب على من يريد شراء منزل جديد ولا يريد به أى مشاكل، يجب أن يتم التأكد التام من عملية إنشاء المباني قبل شرائها، من خلال أننا نقوم بعمل فحص جيد على المبانى عن طريق أفضل مهندس، نحن نعتمد على أفضل الآلات الحديثة فى الكشف الدقيق عن كل أجزاء المبنى بشكل جيد.

ما الذي يتم فحصه داخل المنازل

يتم فحص الخزانات بجهاز كشف تسربات الخزانات، ويتم أيضًا فحص العوازل التى تتواجد بالمكان، كما أننا نقوم بعملية تركيب العازل المائي للخزان الأرضي. بالإضافة إلى أننا نقوم بفحص الحمامات، وفحص المطابخ بشكل جيد ويتم فحصها بجهاز فحص تسربات الحمامات، فحص تسربات المطابخ. فحص الإنشاءات وكتابة التقارير التى اعتمدت من خلالنا والفحص الدقيق على الإنشاءات. فحص العوازل المائية والحرارية التي تمت داخل المبنى. فحص كافة الإكسسوارات التى تمت بها فى عملية التشطيب. فحص تسربات المسابح لأنها تعتبر من المناطق الحساسة فى المنزل. فحص كهرباء المنزل بالكامل والأسلاك الخاصة بها.

لماذا يجب عليك التعامل مع شركتنا

خبرة الشركة التى جعلتنا من أفضل شركات فحص المنازل بمكة المكرمة. الضمان التي نقدمه لكم بشكل شامل عن عملية فحص المباني. تقارير معتمدة من خلالنا عن كل عملية تمت داخل المبنى. تقرير معتمد عن المواد التى تم الإستخدام بها فى المنازل.

خدمات شركتنا

● فحص التصدعات والهبوط. ● فحص أعمال السباكة الداخلية للمبنى ● فحص أساسات البيت. ● فحص الكهرباء. ● فحص العوازل والجدران. ● فحص اللياسة والبلاط. ● كل هذا من خلال أكفأ مهندسين وفنيين على أعلي مستوى فى عملية فحص شبكة المياه أيضاً. ● فحص الدهانات الخارجية والداخلية في المنزل. ● فحص مواسير وأنابيب الصرف الصحي تحت الأرض. ● فحص التشطيبات الخارجية والداخلية لجميع أركان الفيلا والمنزل المراد شراءه.

مزايا شركتنا فى العمل

نمتلك الدقة والإلتزام في المواعيد وأيضا فى التعامل مع العملاء. توفير مهندس متخصص فى فحص الفلل والمباني ولديه خبرة بالمجال تفوق ال 20 عام لتوفير فحص ممتاز على الفيلا أو المنزل. إستخدام أحدث أجهزة فى فحص شبكات المياه والصرف الصحي. تطوير معدات الكشف عن تسريب المياه والعوازل الحرارية والمائية الموجودة في المنزل. إعطاء تقارير شاملة فنية وهندسية معتمدة للعميل.

أنواع الفحوصات التي نقدمها لكم

خدمة الفحص النظري وهى تتم فيها فحص جودة الهيكل الخارجي للمنزل وأسقف الغرف من الداخل وأرضيات المدخل والحمامات والمطابخ والجدران وكافة أركان المبنى. يقوم المهندس فى فحص الفلل عن طريق كشف عالى الجودة وعلى عداد الكهرباء والمياه وجودة طبقات العزل المائي والحراري وخزانات المياه العلوية والخرسانية الأرضية. بالإضافة إلى أن يتم فحص المكيفات بالكامل في المنزل ومواسير الصرف الصحي. فحص النجارة والأخشاب لدينا المحترفين فى فحص جميع النوافذ الخارجية والداخلية المصنوعة من الخشب والتعرف على نوع الأخشاب التى تم إستخدامه وعلى كفاءة النجارة الموجودة في الفيلا، وكافة النجارة قبل شراء المنزل. فحص التصدعات والهبوط يتم إستخدام أحدث المعدات فى الكشف عن تصدعات المبني والخرسانة، من أجل التأكد من سلامتها وعدم وجود تصدعات بالفيلا أو المنزل الجديد. فحص العوازل لدينا فني مختص للتعرف على كافة العيوب الموجودة سواء كانت طبقات العزل المائي والحراري الموجود في المبنى المراد الكشف عنه. بحيث يقوم الفني بعمل فحص جيد على أسطح وأسقف المنزل ثم يتم فحص عوازل خزانات المياه والمسابح في الفيلا بشكل ممتاز.

هل تريد تضمين المزيد من المعلومات حول منتجاتك أو سجلك أو ميزاتك؟ هذا هو المكان المناسب لذلك. استخدم قسم المحتوى هذا لأي شيء وكل شيء.