شركة فحص مباني بالظهران

شركة فحص مبانى بالظهران

شركة فحص مبانى بالظهران، الآن أصبح بناء العقارات أو الفلل من الأشياء التي يتم غشها بكل سهولة، وهذا يتم بإستخدام مواد بناء رديئة وضعيفة أو يتم إستخدام حديد تسليح أقل جودة  في بناء المبنى، وهذا قد يتسبب في إنهيار المبنى فى أسرع وقت عن عمره الإفتراضي، كما يوجد به الكثير من الأخطار على المبنى في حالة إستخدام مواد عزل أو مواد بناء رديئة، وعند شرائها بدون أن يتم الفحص الدقيق، فأنت تضع أموالك في بناء مؤهل إلى السقوط وقد يكلفك إصلاحه العديد من الأموال الباهظة، لذا نحن نوفر لكم أفضل شركة فحص فلل ومباني وعقارات قبل إتمام الشراء بالظهران، ويوجد لدينا جميع أنواع الإستشارات الهندسية التي تجعلك في أمان تام من الوقوع في هذا الفخ.

مميزات شركتنا فى عملية فحص المباني

نحن نقدم لكم مجموعة مميزة من المهندسين المؤهلين والمدربين على أعلى جودة فى العمل على فحص المباني. نقدم لكم من خلال التواصل معنا عملية فحص فلل ومباني وعقارات قبل إتمام الشراء من خلال مجموعة من الفنيين المتخصصين في فحص المباني وتقديم خدمات الترميم بكل دقة وحرص عالى. بالإضافة إلى أننا نوفر لكم مجموعة من المعدات والأجهزة الحديثة للكشف عن تسربات الغاز والكهرباء والماء داخل العقارات والفلل وغيرها الكثير من المباني. لدينا الإستشارات الهندسية بأسعار مميزة للغاية.

أفضل شركة فحص مباني بالظهران

لدينا أكفأ مهندسين متخصصين في مجال الهندسة المعمارية، بحيث نقوم بإرسال المهندس الخاص بنا من أجل أن يتم فحص المبنى الذي تنوي شراءه ويقوم بالكشف على جميع أساساته. كما يتم الكشف عن نسبة الرطوبة في أسقف المبنى، وهذا يكون دليل قاطع بأن يوجد نسبة تسرب للمياه، ويكون دليل كافى على ضعف مواد العزل الموجودة داخل المبنى. ويقوم الخبير الخاص بنا بالفحص الهندسي من خلال عمل فحص شامل على العقار من حيث المصاعد الكهربائية وقوة تحملها ومدى قوة الأسقف الخاصة بكل طابق ومدى توافق عدد الطوابق الخاصة بالعقار مع الرخصة الإنشائية له وهذا يكون بالإتفاق مع العميل.

طرق فحص المباني

يقوم الخبير المختص بعمل فحص كامل على أعمال البناء. ثم يقوم مهندس الكهرباء بالكشف على جميع مرافق الكهرباء داخل الفيلا مع التأكد التام من قوة تحمل الضغط العالي للكهرباء، مع التأكد من عدم وجود تسرب كهربائي داخل الفيلا. نحن نقوم بتوفير خبراء متخصصين في مجال الصرف الصحي والسباكة لكى يتم الكشف بكل دقة على مواسير الصرف الصحي، وعلى مواسير المياه ومواسير خزانات المياه، من أجل أن يتم التأكد من سلامة شبكة المياه داخل الفيلا وعدم وجود تسرب للمياه في أسقف وجدران المبنى. نحن نوفر لكم خبراء في مجال العزل بجميع أنواعه من مائي وصوتي وحراري لضمان شبكة العزل في المبنى. يتم عمل تقرير شامل على حالة المبنى أو الفيلا عن طريق رئيس الفريق الهندسي الذي قام بالفحص، لكى يتم تحديد مدى كفاءة المبنى بالكامل. وهل عملية شرائه صحيحة للمشتري أو يفضل عدم القيام بشرائها، بحيث يتطلب الأمر إعادة ترميمها بالكامل مرة أخرى.

المهندس المحترف في كيفية فحص المباني

فى الحالة العامة للمبنى يتم الفحص الدقيق مما يساعد المشتري على معرفة تفاصيل المبنى الذي وهو على وشك شرائه. عندما يتم النظر من أعلى المبنى لأن من وجهة نظر المشتري قد يبدو جاهز للشراء، ولكن من خلال الفاحص المؤهل يستطيع الرؤية والفحص على بعض الأشياء الأخرى. وهو الذي يحدد مدى جودة المبنى بالكامل من خصائص المبنى مثل الأسلاك الكهربائية والسباكة والأسقف والعزل.