شركة كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام، نحن نعمل فى هذا المجال منذ سنوات طويلة، لدينا الخبرة العالية التى إكتسبناها وهى التى جعلتنا فى صدارة شركات الكشف، كما أننا لدينا طاقم عمالة يعمل معنا وليس مؤجر تم إختيارة بكل جدية لكى يقدم الخدمة بصدق، فنحن نعمل من أجل راحة ورضا عملائنا لنجعل الثقة دائمة بيننا، وبالتأكيد قد تعددت أسباب وأنواع تسربات المياه، ولكن الخطورة واحدة قد التى تنتج من التسربات نتيجة ترك صنابير المياه مكسورة أو مفتوحة فترات طويلة، أو قد ينتج عنها صدأ فى مواسير المياه، ويوجد تسريب سلبى وتسريب نشط وتسريب تحت الأرض، وهو له أخطار سلبية على البنيان، لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن نحن نعد المتخصصين في هذا المجال.

كشف تسربات المياه

نحن نكشف لكم مكان التسريبات من خلال أحدث الأجهزة، دون الحاجة إلى التكسير والهدم وتلف أعمال الدهان والديكور أو الحوائط أو الأرضيات. بالإضافة إلى أننا نستخدم جهاز كشف التسربات، لكى يقوم بالكشف عن تسربات المياه، بحيث كانت تحت الأرض أو داخل أنابيب المجاري. نحن نقوم بوضع حل فعال على المشكلة نهائياً، وعدم التعرض لأى مشاكل وعدم زيادة فاتورة المياه كل شهر. نحن نعمل دون داعي للتكسير ومشاكل تصدع المبنى وزيادة الرطوبة بالجدران. لأن بالتأكيد قد يساعد على صدأ الحديد بالأسقف والحوائط، وقد تسبب لكم خسائر عالية، قد تؤدي فى بعض الأحيان إلى إنهيار المنزل أو المبنى بالكامل. نحن متخصصون في كشف تسربات المياه وحل مشكلة إرتفاع فاتورة المياه، التي يعاني منها الكثير من السكان من خلال جهاز إيكوفون وهو من أحدث الأجهزة التقنية في الكشف عن تسربات المياه. مميزات شركتنا قبل أى شىء نحن نقدم لكم أسعار مميزة مريحة تناسب كل الفئات. كما أننا نقوم بمهمة الكشف عن التسربات دون أن يحدث أى تأثير سلبى للمبنى أو تشويه للمنظر العام. نحن لدينا أحدث الطرق المهمة للكشف التى أثبتت جدارتها فى كل المبانى السكنية والتجارية. بالإضافة إلى أننا نقدم لكم خدماتنا على أعلى مستوى من خلال فريق عمل متخصص متعاون، لديه خبرة كبيرة فى عالم كشف التسربات. نحن نجاوب على جميع الأسئلة التى يبحث عنها العملاء بصدر رحب، لأن طاقم العمالة معنا يتسم باللباقة فى التحدث مع العملاء. الأهم من هذا أننا لدينا أحدث أجهزة فى الكشف الحسي بدون أى فوضى بالمبنى. ويوجد لدينا جهاز الميكرفون الأرضى وجهاز قياسات الضغط وجهاز الحقل المغناطيسي وجهاز الذبذبات الترددي.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه

● إنسداد وصدأ فى مواسير المياه. ● إغفال الصيانة الدورية للمباني أو الإستعانة بشركات غير متخصصة. ● ترك صنابير المياه التالفة أو تركها مفتوحة لفترة طويلة. ● وجود شروخ وتصدعات بأدوات السباكة لأنها ليست ذو جودة، عليك أن تنتبه عند تركيب أعمال السباكة عليك شراء أدوات قيمة وعالية الجودة. ● زيادة الحمل على المواسير الموجودة بالأرض، وهذا  نتيجة الهبوط الأرضى مما يؤدى إلى حدوث شروخ بها ومن هنا يحدث تسريب المياه.

علامات وجود تسرب المياه

● إبتلال جزء معين من الحوائط أو الجدران. ● وجود طبقة بيضاء على الحوائط من خلال تفاعل المياه مع مواد البناء. ● وقوع جزء من اللياسة بفعل تأكله من الماء. ● المياه الدائمة على الأرضيات دون إستخدام الماء. ● سماع أصوات ذبذبات داخل شبكات المياه.

طرق الوقاية من تسربات المياه

يجب أن يتم التأكد التام من إغلاق كل المحابس العامة التى تغذى المنزل بالمياه. وهذا عند عدم التواجد في المنزل لفترات طويلة. فى بعض الأجهزة التي تستخدم المياه مثل السخانات والمبردات يتم فصل المياه عنها، وهذا فى حالة عدم إستخدامها.