مهندس فحص فلل

مهندس فحص الفلل

اليوم نقدم لكم أفضل خدمة فى الفحص الكامل والتام لكل من الفلل والمباني بشكل محترف وعن طريق أفضل مهندسين وخبراء فى هذا المجال، كما أننا نعمل في  خدمة الفحص  قبل إتمام عملية الشراء، سواء كانت فلل أو نوع من العقارات المختلفة، كما أننا نعمل فى هذا المجال منذ سنوات طويلة للغاية، نحن نقوم بعمل الفحص الجيد لكل من المنازل الحديثة  والقديمة مع تقديم تقرير فني معتمد من شركتنا على يد مهندس معتمد ولديه الخبرة الكافية في هذا المجال، وسوف تحصل عليه  من خلال التواصل معنا. كما أننا نعمل على تقييم الفلل تقييم شامل، ويوجد لدينا فاحص مباني معتمد يقوم بهذا العمل بأفضل الأجهزة الإلكترونية الحديثة، ويتم الكشف الجيد عن التسريبات والهبوط والبحث عن أى مشكلة متواجدة بالفلل، من أجل ضمان سلامتها ولكى يتفادى العميل خسارته المادية فيما بعد، مع التأكد التام من سلامة المباني، لكى لا يأخذ بالشكل الخارجى فقط، وفى هذا الوقت يأتي دور شركتنا قبل إتمام عملية الشراء في فحص المكان، فنحن نقدم لكم اليوم خدمة فحص المبانى أو الفلل الحديثة على أيدى متخصصين ومهندسين لديهم الخبرة الكافية   فى فحص الفلل الحديثة عندما يتم إتمام الشراء. أننا نقوم بعمل فحص جيد على المنزل ونحدد إذا كان على المستوى المطلوب أم لا، نحن نعمل بأقصى جهدنا فى أفضل شركة فحص فلل، كما يوجد لدينا أفضل خدمة فى فحص الفلل والمنازل وأيضاً فحص العقارات بجميع أنواعها قبل الشراء. نحن نعد شركة متخصصة بشكل جيد فى عملية فحص الفلل مع فحص مباني عند الشراء، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد.

مهندس فحص فلل وعمل كافة انواع الصيانة

يتم الفحص الكامل لكافة الجدران والحوائط بالمبنى. كما يتم فحص أعمال السباكة الداخلية والخارجية للمبنى. وأيضاً فحص السلامة والأمان لجميع الأدوات والخامات التى تم إستخدامها فى السباكة. كما أننا نعمل على كشف تسربات الغاز. وفحص كافة المواسير الرئيسية والفرعية للغاز داخل الفيلا. التأكد التام من سلامة المواسير والمحابس ومن أنها آمنة للإستخدام وليس بها الصدأ أو العطل الفني. التأكد من تفعيل أجهزة الإنذار فى الغاز لتجنب حدوث المشاكل وسرعة التعامل معها فى الحال. يتم فحص عزل أسطح، سواء كان عزل حرارى للأسطح أو عزل مائى للأسطح. يتم الكشف عن طبيعة التربة وتحديد نوع العزل المناسب لها. فحص أعمال السباكة داخل الفلل يتم فحص السباكة الداخلية للمبنى من الحمامات والمطابخ. فحص مواسير الصرف الصحى. وأيضاً يتم فحص مواسير المياه. فحص شبكة الحريق. فحص مواسير تصريف مياه الأمطار. معرفة جودة الخامات المستخدمة فى السباكة ومدى جودتها وهل مطابقة للمواصفات أم لا. فحص مدى جودة البلاط وصحة تركيبه لتجنب حدوث أى أخطاء تؤدى إلى أن يحدث تسرب فى المياه وحدوث المشاكل الكبيرة. التأكد من جودة الخلاطات والصنابير وحنفيات المياه ومدى صلاحيتها للإستخدام. كما يتم فحص السيفونات وأكواع السباكة ووصلات تمديدات المياه لمنع وقوع التسرب. مهندس فحص فلل التى يقوم بفحص جميع أماكن الفيلا ومعرفة المشاكل وأسبابها وتقديم تقرير شامل عنها يتم الفحص بشكل جيد على مواسير الصرف الصحى . وأيضاً هو من يقوم بعمل فحص شامل على خزانات المياه الأرضية والعلوية.

كما أنه يقوم بتحديد نوع السطح وكافة المشاكل الموجودة به ونوع العزل الذى يحتاجه بحيث كان عزل مائى وحرارى، واذا كان السطح معزول فيتم الكشف عليه ومعاينته لكى يتم توضيح العيوب أو نقاط الخلل به ووضع له حلول لمعالجته فى الحال. كما يتم الكشف التام عن التوصيلات الكهربائية ومدى جودة الخامات و المصابيح المستخدمة. فحص فتحات التهوية بالفيلا. فحص مدى صلاحية وجودة أدوات السباكة من أحواض وحمامات وصنابير المياه بشكل دقيق ومحترف للغاية. يجب أن يتم التأكد التام من مدى جودة الدهانات والديكورات. بالإضافة إلى أن يتم فحص العزل المائى على الخزان الأرضي والعلوي. ويتم فحص جميع أعمال البناء والجدران للمبنى بالكامل. وأيضاً يتم فحص جميع الأعمال الأساسية فى المبنى تحت إشراف هندسي كامل. كما أن يقوم مهندس فحص الفلل  بعمل مسح كامل على جميع المشاكل التي تتواجد بالفيلا سواء كانت مشاكل متعلقة بتسربات المياه أو تسربات الغاز أو عزل الأسطح والجدران أو الترميمات العامة. كما أنه يوضح لكم طبيعة المشكلة ونوعية الحلول اللازمة ويقوم بتقديمها ومدى طبيعة التكلفة المادية لها، لذا هو من يقوم بعمل تقرير كامل عن حالة الفيلا. من أهم مميزات مهندس فحص الفلل بأنه يقوم بفحص الجدران والأرضيات والأسقف، وأعمال الكهرباء، وأعمال السباكة، والعوازل بحيث يتم العمل من خلال أفضل التقنيات الحديثة المتطورة وبدقة عالية للغاية، بحيث يقوم المهندس بمنح العملاء تقرير شامل عن جميع التسربات في الفيلا. فحص جميع المواد المستخدمة في المبني من المعروف أن يوجد بعض الأعمال الخاصة التي يجب أن يلجأ إليها المقاول، ولكن في الوقت الحالي الجميع لا يلجأ إلا للتعامل ببخس فى المواد المستخدمة لكي يتم الحصول على الأموال فقط. ولكننا نكتشف كل هذه الأمور فى الأول حتى لا يتعرض العميل إلى جشع المقاولين، بحيث يجب أن تضمن لكم الأعمال التي تقوم بها قبل الشراء ولكي تضمن عمل ليس به أى خطورة وآمن تماماً. بحيث أن يجب عليك أن تستعين بإحدى الشركات المتخصصة والرائدةالتي تقوم بجميع أعمال الفحص الجيد للغاية، وهذا من أجل أن تضمن لك أعمال السباكة والكهرباء والمواسير والعوازل والمواد الخرسانية وهذا الأمر يضمن لكم جميع الحقوق الخاصة بكم. بحيث أن يبدأ المهندس في عملية الفحص بالفلل من الكهرباء وهذا لأنها قد تحتاج إلى فحص مميز للغاية لأنها تشكل خطورة على المبنى بالكامل. فإن جميع العمالة المتوفرة لدينا محترفين بشكل تام في هذا المجال تفوق العشر سنوات ولديهم الكثير من الخبرة التي تساعدهم في متابعة جميع الأعمال بكل إحترافية وبأمانة متكاملة.

مميزات مهندس فحص فلل

يتميز المهندس المختص لدينا في جميع أعماله بالخدمات التي يقدمها إلى أفراد المجتمع، بالإضافة إلى أنه يتميز بالدقة والأمانة والإحترافية الشديدة فيما يقدمه ومن إستخدام أفضل الأدوات الحديثة المتطورة في جميع الأعمال، فما يقدمه لجميع العملاء هو ما يساعده على التطور في هذه المهنة. فمن أهم مميزات مهندس فحص الفلل ما يلي : ● الكشف على جميع مواسير الشرب والصرف الصحي الخارجية والداخلية للمبنى، وجودة جميع أغراض السباكة الموجودة في الحمامات والمطابخ بشكل دقيق ومميز للغاية. ● يقوم بفحص دقيق على جودة العزل الحراري والمائي الموجود على الأسطح والجدران وجميع الدهانات الخاصة بالمبنى. ● التأكد التام من سلامة أسلاك الكهرباء الخارجية والداخلية. ● يقوم بفحص جميع الدهانات الموجودة على الجدران والتعرف على المدة التي يظل عليه المبنى. ● مع توفير خدمة تسعير العقار وتقديم تقرير شامل موضح بجميع الفحوصات التي تم الإطلاع عليها من مستخدمين أفضل الأجهزة التكنولوجيا الحديثة المتطورة. ● كل هذه الأعمال نقوم بها من خلال التواصل معنا على يديد أفضل مهندسين داخل الشركة وهم المتميزون بالإحترافية في جميع الأعمال.